جامعة الأمير سطام تحتفل باليوم الوطني السابع والثمانين

أنت هنا

جامعة الأمير سطام تحتفل باليوم الوطني السابع والثمانين

احتفلت جامعة الأمير سطّام بن عبد العزيز برعاية معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبد العزيز بن عبد الله الحامد –ممثلة في عمادة شؤون الطلاب- باليوم الوطني السابع والثمانين للمملكة العربية السعودية صباح الاثنين 5/1 /1439هـ، بحضور وكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة، وجمع كبير من طلاب ومنسوبي الجامعة، بمسرح إدارة الجامعة بالمدينة الجامعية بالسيح.

افْتُتِح الحفل بعرض لجوالة الجامعة، ثم تلاوة عطرة للطالب إبراهيم المالكي لآيات من الذكر الحكيم , عقب ذلك ألقى عميد شؤون الطلاب الدكتور ثلاب بن عبدالله الشكرة كلمة عمادة شؤون الطلاب، رحّب فيها بمعالي مدير الجامعة وبالحضور الكرام في الاحتفال بهذا اليوم الغالي الذي يأتي كل عام ليذكرنا بملاحم التضحية التي قادها الملك المؤسس ورجاله المخلصون في سبيل قيام واستمرار المملكة العربية السعودية.
كما ذكر الشكرة خلال كلمته منجزات العمادة والجهود التي تقوم بها لتقديم أفضل الخدمات لطلاب وطالبات الجامعة، والعمل على تطويرها، واستقطاب كل من يمكنه تقديم الخدمة المميزة لهم بأدق المواصفات وأعلى المعايير، والعمل على ايجاد برامج وأنشطة نوعية تبرز المواهب الطلابية وتصقلها, وفي ختام كلمته قدم الدكتور الشكرة رسائل شكر لكل من أسهم في إنجاح برامج وفعاليات عمادة شؤون الطلاب.
بعدها شاهد الحضور فيلما توثيقيًّا لمنجزات عمادة شؤون الطلاب للعام الجامعي 1437 / 1438 هـ, عرض خلاله الأنشطة التي قدمتها العمادة، وأبرز المنجزات التي حققتها في مجال الخدمات الطلابية.
ثم قدم نخبة من طلاب الجامعة أوبريت بعنوان (بناء وطن)
بعد ذلك ألقى معالي مدير الجامعة أ.د عبدالعزيز الحامد كلمة بهذه المناسبة ذكر في بدايتها أن اليوم الوطني يوم استثنائي للمملكة العربية السعودية، وفي حياة كل سعودي، يوم نفخر به لما تحقق من وحدة وتوحيد وألفة وتقارب, رافعًا -بهذه المناسبة- تهنئه وتهنئة منسوبي جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز إلى قائد المسيرة الملك سلمان بن عبدالعزيز –حفظه الله-  والأسرة المالكة الكريمة، والشعب السعودي الأبيّ.
مضيفًا، أن هذا اليوم، يوم التقت فيه حكمة قائد مع همة رجال مخلصين أوفياء وإرادة  شعب أبيّ  ترفع راية التوحيد وتخدم أشرف بقاع الأرض، وأطهر مكان, وبعد ذلك تعاهد هذا الإنجاز ولاة أمر مخلصين  بذلوا الغالي والنفيس حتى اشتد البناء، وأصبحت مضرب الأمثال وتجربة فريدة.
مختتمًا كلمته بتقديم الشكر لوكالة الجامعة للشؤون التعليمة ولعمادة شؤون الطلاب على ما يبذلونه من جهد لإظهار هذه المناسبات، وعلى ما يقدمونه من مناشط وفعاليات لتعزيز انتماء أبناء الجامعة لهذا الوطن الغالي.
وفي ختام الاحتفال كرم معالي مدير الجامعة الكليات الحاصلة على جائزة التميز في الأنشطة الطلابية, ومشرفي الأنشطة المتميزين ومديري الأندية الطلابية المتميزة.

جامعة الأمير سطام تحتفل باليوم الوطني السابع والثمانين
جامعة الأمير سطام تحتفل باليوم الوطني السابع والثمانين
جامعة الأمير سطام تحتفل باليوم الوطني السابع والثمانين
جامعة الأمير سطام تحتفل باليوم الوطني السابع والثمانين
قيم هذا المحتوى
0
QR Code for https://rector.psau.edu.sa/ar/news/1-324